ما هي أسعار ومواصفات رينو داستر 2024 الجديدة بعد التخفيض؟

أعلنت الشركة المصرية العالمية للسيارات “EIM”، وكيل علامة رينو التجارية الحصري في مصر، عن انخفاض أسعار سيارتها رينو داستر موديل 2024، التي تندرج تحت فئة الـ SUV الرياضية متعددة الاستخدامات بقيمة 10 آلاف جنيه خلال شهر أبريل الحالي.

وبعد تخفيض الأسعار، أصبح بإمكان عملاء السوق المصري المهتمين بالشراء الحصول على رينو داستر الجديدة بفئتين من التجهيزات بأسعار تبدأ من مليون و100 ألف جنيه للفئة الأولى “فيجن”، ومليون و290 ألف جنيه للفئة الثانية “سيجنتشر”.

يمكن الاطلاع على مواصفات رينو داستر الجديدة في السوق المصري من خلال التقرير التالي:

– **محرك وأداء رينو داستر:** تقدم رينو مصر سيارتها الرياضية متعددة الاستخدامات “داستر” بمحرك يتألف من 4 سلندر بسعة 1600 سم مكعب مع ناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات. يبلغ قوته 115 حصان، وعزم دوران أقصى 156 نيوتن متر عند 4000 لفة في الدقيقة. تتسارع داستر من الثبات إلى 100 كم/س خلال 11.9 ثانية، ويبلغ متوسط استهلاك الوقود 6.6 لتر لكل 100 كم، وتصل سرعتها القصوى إلى 172 كم/س.

– **مساحات وأبعاد رينو داستر:** تأتي سيارة رينو بطول 4341 مم، عرض 1804 مم، ارتفاع 1693 مم عن الأرض، وقاعدة عجلات بطول 2674 مم، وتبلغ مساحة التخزين في الخلف 445 لتر.

– **وسائل السلامة والأمان لرينو داستر:** تشمل وسائل الأمان في داستر نظام الفرامل ABS، وخاصية التحكم في ثبات السيارة عبر نظام ESP، وتوزيع إلكتروني لقوة الفرامل EBD، بالإضافة إلى أربغ ووسائد هوائية.

– **تجهيزات وكماليات رينو داستر:** تحتوي مقصورة داستر على شاشة تعمل باللمس تدعم توصيل الهواتف الذكية عبر تطبيقات Apple CarPlay و Android Auto، والاتصال عبر البلوتوث، وعجلة قيادة متعددة الاستخدامات، وتكييف هواء أوتوماتيكي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى