ماهي حقيقة تقديم سيارات مدعومة لمستفيدي الضمان المطور؟ الموارد البشرية تُجيب

قامت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في السعودية بالإجابة عن سؤال ماهي حقيقة تقديم سيارات مدعومة لمستفيدي الضمان الاجتماعي المطور؟ فلقد قام أحد المواطنين السعوديين المستفيدين من البرنامج بالتساؤل بشأن تواجد دعم لكي يتم شراء سيارة لمستفيدي الضمان الاجتماعي، حيث أن الضمان المطور هو عبارة عن واحد من برامج الدعم المادي التي توفرها الحكومة إلي المستحقين وفقا لاشتراطات الاستحقاق.

حقيقة تقديم سيارات مدعومة لمستفيدي الضمان

أجابت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة علي سؤال ماهي حقيقة تقديم سيارات مدعومة لمستفيدي الضمان المطور؟ ليتم الرد والتوضيح أنه لا يوجد أي منح أو رسوم مقدمة من الضمان المطور، وأكملت موضحه أنه يمكن إصدار مشهد ويتم التوجه به إلي الجهات المعنية.

المدة المحددة لدراسة اعتراض الضمان

وفي وقت سابق أجابت العناية بالمستفيدين والموارد البشرية علي سؤال كم المدة المحددة لدراسة اعتراض الضمان الاجتماعي المطور؟ ليتم الرد والتوضيح أنه يتم العمل علي دراسة اعتراض الضمان خلال الفترة المحددة نظاميًا وهي ال60 يوم عمل، ويمكن أن يتم الاطلاع علي حالة الاعتراض من خلال الدخول علي بوابة الدعم والحماية الاجتماعية وتسجيل الدخول والنقر علي اختيار الاعتراضات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى