ليفركوزن المرعب يبحث حسم التأهل إلى نهائي الدوري الأوروبي

بايرن ليفركوزن الألماني يسعى للتأهل إلى نهائي الدوري الأوروبي لكرة القدم عندما يواجه روما الإيطالي في إياب الدور قبل النهائي. بعد فوزه في مباراة الذهاب بهدفين نظيفين، يحتاج ليفركوزن للتعادل أو الهزيمة بفارق هدف واحد فقط للتأهل.

ليفركوزن، الذي لم يخسر في أي مباراة حتى الآن، يسعى لتحقيق ثاني ألقابه هذا الموسم بعد تتويجه بلقب الدوري الألماني. يستعد لمواجهة تشيلسي في نهائي كأس ألمانيا أيضًا.

المدير الفني تشابي ألونسو يستمر مع الفريق ويركز على سياسة التدوير لتفادي الإصابات والحفاظ على سجله خالٍ من الهزائم. يعتمد على تشكيلة متغيرة وقد يجري تغييرات في التشكيلة الأساسية لمباراة روما.

من جانبه، يسعى روما بقيادة دانيلي دي روسي للتأهل للمرة الثالثة على التوالي لنهائي إحدى البطولات الأوروبية. يسعى لتحقيق الفوز وتقليص الفارق في مباراة الإياب.

في المباراة الأخرى، يستضيف أتالانتا فريق مارسيليا في مباراة مثيرة حيث يتساوى الفريقان بعد التعادل في مباراة الذهاب.

أتالانتا تسعى للصعود لنهائي البطولة للمرة الأولى في تاريخها، بينما يسعى مارسيليا للعودة إلى نهائي البطولة بعد غياب. تبدو الفرص متساوية بين الفريقين والفائز سيلتقي بالفائز من مباراة ليفركوزن وروما.

ستكون المباراتان مثيرتان ومحور اهتمام عشاق كرة القدم، حيث يسعى كل فريق إلى تحقيق التأهل والتقدم نحو لقب دوري أوروبا الممتاز.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى