ليفربول يفقد محمد صلاح 9 مباريات خلال يناير وفبراير المقبلين

يفقد فريق ليفربول الإنجليزي، خدمات نجم الفريق محمد صلاح، قائد المنتخب المصري، في 9 مباريات على الأكثر خلال شهري يناير وفبراير المقبلين، بسبب تواجده مع منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية، التي ستنطلق الشهر المقبل بكوت ديفوار.

9 مباريات يغيب عنها محمد صلاح بسبب كأس الأمم الأفريقية

وتقام بطولة كأس الأمم الأفريقية في الفترة من 13 يناير إلى 11 فبراير من العام المقبل، في ظل مشاركة محمد صلاح مع المنتخب المصري، في رحلة استعادة اللقب الغائب عن خزائن الفراعنة منذ عام 2010.

مواجهات حاسمة يغيب عنها محمد صلاح

ومن المتوقع أن يغيب محمد صلاح عن 9 مباريات على الأكثر عن ليفربول، في حالة صعود المنتخب المصري للدور نصف النهائي من البطولة، ومباراتي النهائي وتحديد المركز الثالث، التي ستقام يومي 10 و11 فبراير المقبل.

وستكون أولى المواجهات التي سيغيب عنها محمد صلاح بسبب المنتخب، هي مباراة دور الـ64 من كأس الاتحاد الإنجليزي، يوم 6 يناير، ولقاء ذهاب الدور نصف النهائي من كأس الرابطة، يوم 10 من الشهر نفسه.

ويغيب «صلاح» عن مباراة بورنموث في الجولة 21 من الدوري الإنجليزي، يوم 21 يناير المقبل، على أن يواصل غيابه عن مباراة الإياب أمام فولهام بكأس الرابطة يوم 24 من الشهر نفسه، مع نهاية مشوار دور المجموعات بكأس الأمم الأفريقية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى