كواليس ما حدث داخل مجلس الزمالك قبل بيان التحكيم

كشف مصدر داخل مجلس إدارة نادي الزمالك، عن كواليس ما حدث داخل مجلس إدارة النادي قبل إصدار بيان الأمس والخاص بالتحكيم المصري.

 

وقال المصدر، خلال تصريحاته الخاصة لـ« سبورت»: «المجلس اجتمع فى جلسة عاجلة بسبب ما تعرض له الفريق من ظلم تحكيمي خلال مباريات الدوري وخاصة خلال مباراة سموحة الأخيرة والتي أدارها تحكيميا محمود البنا».

وأشار المصدر إلى أن أعضاء المجلس بالكامل غاضبين مما يحدث، وأعربوا عن ضيقهم لتكرار الأخطاء بشكل مبالغ فيه، وبالتالى استقروا على إصدار بيان.

 

«يؤكد مجلس إدارة نادي الزمالك انطلاقا من ثوابته، حرصه على نجاح مسابقة الدوري العام لكرة القدم وأن تجرى المباريات في أجواء من تكافؤ الفرص وعدالة المنافسة، ومن ثم فقد حرص المجلس دائما على دعم المؤسسات القائمة علي تنظيم المسابقة المتمثلة في رابطة الأندية المصرية واتحاد الكرة وكافة اللجان النوعية وبصفة خاصة لجنة الحكام».

 

 

وتابع البيان: «وقد تجاوز المجلس عن بعض الأخطاء مكتفيا بالتنبيه إليها في حينه، وكنا نتطلع إلى أن تبادر الجهات المذكورة إلى تصويبها وتداركها إلا أن الأداء التحكيمي في آخر ثلاث مباريات شهد أخطاء فادحة، أثبتها وشهد بها كل منصف ولم ينكرها إلا كل صاحب ميل أو غرض ولا يمكن مهما بلغ حُسن الظن السكوت عنها أو اعتبارها من الأخطاء المعتادة».

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى