كواليس الساعات الأخيرة في الأهلي لضم عمر كمال.. طلب مفاجئ من صلاح محسن

اقترب النادي الأهلي من التعاقد مع عمر كمال عبد الواحد، لاعب فريق مودرن فيوتشر؛ لتدعيم الفريق بلاعبين جُدد خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

صلاح محسن يرفض الإعارة ويتمسك بالرحيل النهائي

وكواليس الساعات الأخيرة في الصفقة كشفها مصدر داخل النادي الأهلي، قائلا في تصريحات خاصة، إن صلاح محسن يعطل إنهاء الصفقة خلال الساعات الجارية.

مصير الصفقة بعد تمسك محسن بالرحيل النهائي 

وأكد أن صلاح محسن يرفض الرحيل إلى فريق مودرن فيوتشر على سبيل الإعارة، وطلب الرحيل النهائي عن القلعة الحمراء، بسبب موقف مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الذي أخرج اللاعب من حساباته نهائيًا، وأبلغه بعدم الحاجة لخدماته.

وأوضح أن هناك محاولات من جانب الإدارة بخروج اللاعب على سبيل الإعارة لمدة عام ونصف وبعدها يمكن تحديد مصيره النهائي ومنحه الاستغناء الخاص به للرحيل، ولكن اللاعب يرفض الإعارة.

وأكمل المصدر، أنه لا توجد أي أزمة في ثنائي الشباب الذين سينضمان من الأهلي إلى مودرن فيوتشر، مع صلاح محسن لإنهاء صفقة عمر كمال؛ إذ جرى الاتفاق على انضمام أحمد خالد الشهير بـ«كباكا»، ومحمد عبد الله، لاعبي فريق مواليد 2005، موضحًا أنه حال تمسك صلاح محسن بالرحيل النهائي سيتم ترشيح لاعب جديد للدخول في صفقة عمر كمال.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى