كم مدة التحقق من الآيبان البنكي في حساب المواطن 2024؟

يقدم برنامج حساب المواطن في المملكة العربية السعودية خدمة التحقق من رقم الآيبان البنكي في حساب المواطن لعام 2024، حيث يمكن لجميع المسجلين في البرنامج تغيير أو تنشيط رقم الآيبان البنكي بسهولة من خلال البوابة الإلكترونية على الرابط: ca.gov.sa.

فيما يتعلق بمدة التحقق من رقم الآيبان البنكي في حساب المواطن لعام 2024، تم استلام استفسار من مواطن عبر منصة اكس حول مدى تأخر عملية التحقق من رقم آيبان حسابه، وتم الرد على الاستفسار بأنه في حال تغيير رقم الآيبان البنكي بعد العاشر من شهر نيسان/أبريل، سيتم التحقق منه في دورة الدفع لشهر حزيران/يونيو 2024. يتم إشعار المستخدم بالتحقق عبر رسالة نصية.

بالنسبة لأهلية حساب المواطن، ينتظر المستفيدون إعلان نتائج أهلية الدورة 78 لشهر مايو/أيار 2024، حيث سيتم الإعلان عن الأهلية شهريًا عبر الحساب الرسمي للبرنامج. يمكن للمستفيدين التحقق من أهليتهم عبر حسابهم الرسمي وتقديم طلب اعتراض في حال عدم الأهلية خلال مدة 90 يومًا من تاريخ صدور نتيجة الأهلية.

كما يُحدد برنامج حساب المواطن الفئات المستهدفة في المملكة العربية السعودية، وتشمل الأسر السعودية، والأفراد غير المتزوجين، والأفراد المستقلين في سكن خاص كأفراد مستقلين، والأشخاص المستفيدين من خدمات الضمان الاجتماعي، وحاملي بطاقات النقل، وأبناء السعودية المتزوجين من غير سعودي، والأمهات الأرامل والمطلقات والحاضنات للأطفال، وزوجات المواطنين السعوديين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى