كريم نيدفيد يحسم الجدل بشأن رحيله عن الأهلي في يناير

حسم كريم نيدفيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الجدل بشأن رحيله عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، في ظل ابتعاد اللاعب عن المشاركة مع الفريق خلال الفترة الماضية، مع المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

تعليق كريم نيدفيد على إمكانية الرحيل من الأهلي 

وقال كريم نيدفيد في تصريحات تلفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس:« أنه مستمر مع النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة بشكل طبيعي، مشيرا إلى مارسيل كولر يتمسك باستمراري ضمن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة بشكل رسمي، مؤكدا على أن هدفي هو مواصلة التألق بشكل كامل في الفترة المقبلة».

كريم نيدفيد لاعب النادي الأهلي 

وتابع:« مارسيل كولر مدرب واضح، وأكد لي أنني سأحصل على فرصتي في المشاركة خلال الفترة المقبلة، مؤكدا على أنه سيكون جاهز للمرحلة المقبلة، من أجل الحصول على فرصة المشاركة مع الفريق عقب انتهاء مسابقة كأس الأمم الأفريقية، والتي من المقرر أن تقام في كوت ديفوار.

واختتم:« أحب اللعب في مركز 6 أو مركز 8 في الملعب بكل تأكيد، وبالتأكيد ارتداء شرف قيادة النادي الأهلي شرف كبير، مارسيل كولر تمسك خلال الفترة الماضية، بوجودي ضمن قائمة الفريق في مسابقة كأس العالم للأندية رغم استبعادي من المشاركة».

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى