كاف يفاجئ الأهلي قبل مواجهة الترجي

تعيش جماهير النادي الأهلي حالة من الترقب والانتظار قبل مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء ضد نظيره الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الكروي الحالي 2023-2024. الجماهير تتمنى تتويج فريقها باللقب والحفاظ على هذه البطولة العريقة على مستوى الأندية على الصعيدين المحلي والقاري. الاتحاد الإفريقي “كاف” قدم مفاجأة للأهلي تمنحه ميزة كبيرة قبل مواجهة بطل تونس.

 

وفقًا لإعلان الاتحاد الإفريقي “كاف”، فإن الأهلي سيخوض المباراة النهائية أمام الترجي التونسي بدون غيابات بسبب تراكم البطاقات الصفراء، وستُقام المباراة في تونس يوم 18 مايو. هذا القرار يضع الأهلي في وضع مريح قبل أيام قليلة من المواجهة.

 

بالإضافة إلى ذلك، فإن الأهلي يستفيد من قرار “كاف” بشأن البطاقات الصفراء، حيث لا يوجد أي لاعب في خطر الإيقاف بسبب تلقي إنذار في مباراة الذهاب أمام الترجي، مما يعني أن أي لاعب يتلقى بطاقة صفراء في المباراة الأولى لن يُعوق مشاركته في المباراة الثانية في القاهرة يوم 25 مايو.

 

الأهلي تأهل إلى المباراة النهائية بعد فوزه على مازيمبي في مباراتي نصف النهائي، بينما فاز الترجي التونسي على صن داونز في مباراتي نصف النهائي أيضًا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى