قرار عاجل من اتحاد الكرة يهدد الأهلي من لقب دوري 2003.. ما السبب؟

اتخذ اتحاد الكرة، بقيادة جمال علام، خطوة استدعاء مسؤولي نادي إنبي واللاعب إبراهيم سعيد من المصري للتحقيق أمام محمد الماشطة، المستشار القانوني للاتحاد، بشأن شكوى الفريق البترولي لحسم بطولة الجمهورية عام 2003 التي منحت للنادي الأهلي مؤخرًا.

 

وفي بيان رسمي، أوضح اتحاد الكرة: “تم استدعاء مسؤولي نادي إنبي ولاعب المصري اليوم الثلاثاء للتحقيق أمام محمد الماشطة، المستشار القانوني للاتحاد، بشأن شكوى إنبي بشأن بطولة الجمهورية عام 2003”.

 

إنبي قدّم شكوى رسمية تطالب بنقاط مباراة المصري التي انتهت بفوز الأخير 2-0، وذلك بسبب شبهة تزوير في تاريخ ميلاد إبراهيم سعيد فهمي، لاعب الفريق البورسعيدي. هذه الشكوى جاءت قبل فوز إنبي على الأهلي 4-3 في المباراة الأخيرة، حيث احتفلا الفريقان باللقب، ورغم تساويهما في النقاط، كان التفضيل لصالح الأهلي بفارق الأهداف، وفقًا للوائح الاتحاد.

 

عامر حسين، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على المسابقات، علّق على هذا المشهد بقوله: “إحتفال كل من الأهلي وإنبي بلقب دوري الشباب مواليد 2003 في نفس الوقت ليس جديدًا، وهذا الأمر حصل في عدة مناسبات في بطولات الناشئين. يجب أن لا تُتهم الأندية بالتزوير، فقد يكون هناك أخطاء غير مقصودة من جانب اللاعب”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى