في رسالة بتوقيعه.. 3 وعود من موديست داخل الأهلي

قطع الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ثلاثة وعود على نفسه بعد عودته لهز شباك المنافسين ونجاحه في الظهور بقوة خلال مباراة نهائي السوبر المحلي أمام مودرن فيوتشر، ومساهمته في تتويج المارد الأحمر باللقب 14 في تاريخه بهذه البطولة.

موديست يقطع 3 وعود على نفسه داخل الأهلي بعد التألق في السوبر

وفي رسالة من توقيعه، أخذ موديست على نفسه 3 وعود داخل الأهلي، خاصة بعد توهجه في نهائي السوبر وتسجيله هدف لفريقه وصناعة هدف آخر، استطاع بهما المارد الأحمر الحصول على لقب البطولة من أنياب فريق فيوتشر.

ماذا قال موديست بعد تألقه مع الأهلي في نهائي السوبر؟

ويتمثل الوعد الأول لـ«موديست» داخل الأهلي في استمراره مع القلعة الحمراء وعدم التفكير في الرحيل عن الفريق خلال الفترة المقبلة، مثلما تردد أو أشيع عن احتمالية رحيله عن الفريق في الميركاتو الشتوي يناير 2024.

ويأتي الوعد الثاني في مساعدته للفريق على حصد الألقاب محليا وقاريا خلال الفترة المقبلة، خاصة أنه يعلم جيدا أن الأحمر وجماهيره لا يقبلون بغير حصد البطولات على جميع المستويات.

ويكمن الوعد الثالث من المهاجم الفرنسي للنادي الأهلي في ظهوره بشكل مغاير عما بدأ به الموسم مع المارد الأحمر، مشددا على أن النصف الثاني من الموسم سيكون مختلفا تماما بالنسبة له ولجماهير القلعة الحمراء، وسيواصل العمل بجد واجتهاد لتسجيل الأهداف والتألق مع الشياطين الحمر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى