فيتوريا يشعل حماس لاعبي المنتخب قبل 72 ساعة من مواجهة موزمبيق في أمم أفريقيا

عقد البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، جلسة خاصة مع اللاعبين، لتحفيزهم قبل ضربة البداية أمام موزمبيق، المقررة السابعة مساء الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها كوت ديفوار خلال الفترة من 13 يناير لـ11 فبراير.وطالب فيتوريا، اللاعبين بالتركيز الشديد، لتخطي ما يسمى بـ«أزمة البداية»،، قائلا: «دخلنا مرحلة الجد، وليس أمامنا سوى التفكير بالعودة إلى القاهرة بصحبة كأس البطولة الذي يغيب عن كرة القدم المصرية منذ 14 عاما».

بعثة منتخب مصر تصل كوت ديفوار الثلاثاء الماضي

ووصلت بعثىة منتخب مصر إلى كوت ديفوار الثلاثاء الماضي، استعدادًا لخوض منافسات بطولة أمم أفريقيا المحدد لها خلال الفترة من 13 يناير إلى 11 فبراير المقبل، حيث يتواجد الفراعنة في المجموعة الثانية مع منتخبات غانا وموزمبيق وكاب فيردي.

وووفقا لمصدر بالمنتخب كشف لـ « سبورت»، فإن فيتوريا، في حديثه مع اللاعبين شدد على أن منتخب مصر هو الأكثر تتويجا بلقب أمم أفريقيا برصيد سبع بطولات ولابد من التتويج باللقب الثامن، من أجل الاستمرار على عرش القارة السمراء.

البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر 

وأشار فيتوريا، إلى أن التفكير في حصد البطولة يتطلب التركيز «خطوة بخطوة»، بدءًا من لقاء موزمبيق المقرر في السابعة مساء الأحد المقبل، مشددًا على أن الفوز بذلك اللقاء بعدد كبير من الأهداف سيعني توجيه رسالة قوية للمنافسين بقدرة الفراعنة على الوصول لأبعد نقطة والتتويج باللقب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى