فضيحة: بيغ رامي يشن هجوماً على وكيل محمد صلاح بسبب موقفه من مصر

تحدث بطل مصر في كمال الأجسام، رامي السبيعي، المعروف باسم بيج رامي، عن خروج محمد صلاح من المنتخب الوطني بعد الإصابة.

وأكد بيج رامي عبر قناة “أون تايم سبورتس 2” المصرية أن محمد صلاح يعد نموذجا يفتخر به الجميع بموهبته وما يقدمه مع فريقه في الموسم الحالي، لافتا إلى أنه كان يتمتع بميزة كبيرة القوة الذهنية التي صنعت منه محمد صلاح.

وأبدى بيج رامي رأيه في الرحيل عن المنتخب للعلاج في ليفربول مشيرا إلى أن محمد صلاح لاعب عظيم وملتزم تجاه بلاده، وأضاف أنه رمز وقدوة للجميع بسبب وعيه ونضجه.

ووجه بيج رامي رسالة إلى رامي عباس وكيل صلاح قال فيها: “لا أفهم وكيلا يتدخل في حياة لاعب مثل صلاح إلى الحد الذي يتمتع فيه بحرية التعبير عن رأيه في قراراته الشخصية”.

واختتم بيج رامي حديثه بالتعليق على ارتباطات رامي عباس المقبلة، معتبرا أن وكيل صلاح يتجاوز حدوده بالتحدث باسم صلاح وأنه من الصحيح أن يتحدث صلاح عن نفسه.

وأشار بيج رامي إلى أن الثنائي أكرم توفيق وحسين الشحات، لاعبي الأهلي، يستحقان التواجد في منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا 2023.

وعن ارتباطاته المقبلة، قال بيج رامي، إنه يستعد بكل قوته للمشاركة في منافسات مستر أولمبيا التي ستقام في شهر ديسمبر المقبل.

تحدث بيج رامي، بطل مصر في كمال الأجسام، عن خروج محمد صلاح من المنتخب الوطني بعد الإصابة. وقد أشاد بمهارات صلاح ووصفه بأنه يعد نموذجا يفتخر به الجميع. كما عبر عن استيائه من تدخل وكيل صلاح في قراراته الشخصية، وطالب بتنفيذ تغييرات في منتخب مصر. وأعلن عن استعداده للمشاركة في منافسات مستر أولمبيا في ديسمبر المقبل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى