على رأسهم محمد صلاح.. أندية السعودية تستعد لميركاتو ساخن بمفاوضات مع 9 لاعبين

كشفت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء، عن جولة جديدة ستجريها الأندية السعودية، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لجلب نجوم العالم إلى المملكة، ضمن خطتها للتعاقد مع نجوم العالم.

صلاح ومبابي على رأس قائمة المطلوبين

وأكدت صحيفة «ذا صن» البريطانية، أن الأندية السعودية ستفتح المفاوضات مع 9 نجوم، للتعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد التعاقد مع مجموعة كبيرة من اللاعبين، في انتقالات الصيف الماضي، على رأسهم كريم بنزيما ونجولو كانتي وفابينيو ونيمار.

اهتمام كبير بمودريتش وكاسيميرو في السعودية

وأوضح تقرير الصحيفة، أن هذه الأسماء ارتبطت بالانتقال للدوري السعودي في الصيف الماضي، وسيجري تجديد المحاولات مرة أخرى، وعلى رأس هذه القائمة المصري الدولي محمد صلاح، مهاجم ليفربول الإنجليزي، الذي وصل عرض الاتحاد السعودي لضمه ما يقرب من 215 مليون جنيه إسترليني، لكن لم تتم الصفقة.

ثان اللاعبين هو كليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي وصل قيمة العرض الذي جرى تقديمه من جانب الهلال السعودية لـ259 مليون جنيه إسترليني، وثالث اللاعبين هو رافائيل فاران، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي؛ إذ يعد ضمن المطلوبين في الدوري السعودي.

ويعد لوكا مودريتش، نجم ريال مدريد، الذي ينتهي عقده في نهاية الموسم، من أبرز اللاعبين المطلوبين في السعودية، ونفس الأمر لكاسيميرو، لاعب مانشستر يونايتد؛ إذ تحاول إدارة نادي النصر استقطابه للعب مع زميله السابق كريستيانو رونالدو، كما أصبح الدولي الفرنسي هوجو لوريس، حارس مرمى توتنهام الإنجليزي، ضمن المرشحين بقوة للانقال إلى الدوري السعودي، بعد أن فقد مكانه في التشكيل الأساسي لـ«السيبرز».

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى