عبدالله بن زايد يكشف عن أهمية دعم ‘أونروا’ في تحقيق الاستقرار الإقليمي خلال لقائه لازاريني

أكد وزير الخارجية الإماراتي سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان أهمية دعم وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين في الشرق الأدنى (الأونروا) لتعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة.

عُقد اجتماع اليوم في أبوظبي بين سموه والمفوض العام لوكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين في الشرق الأدنى (الأونروا) فيليب لازاريني، لمناقشة التطورات الإنسانية في المنطقة.

أعرب سموه خلال اللقاء عن دعم دولة الإمارات الثابت للأونروا وضرورة تضامن الجهات الفاعلة في المجتمع الدولي لتقديم المساعدة للشعب الفلسطيني الشقيق وضمان استدامة العمل الإنساني للمنظمة.

جدد سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان دعوته الدول المانحة التي خفضت تمويل الأونروا إلى إعادة النظر في قرارها وتقديم الدعم الإنساني اللازم للشعب الفلسطيني.

أكد سموه أهمية تحقيق وقف مستدام لإطلاق النار في المنطقة لحماية جميع المدنيين وتقديم الدعم الإنساني اللازم للشعب الفلسطيني.

أكد سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية، أهمية دعم وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين في الشرق الأدنى (الأونروا) لتعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة. وعقد سموه اجتماعاً في أبوظبي مع المفوض العام للأونروا، فيليب لازاريني، لبحث التطورات في منطقة الشرق الأوسط والاستجابة الإنسانية. وأعرب عن دعم دولة الإمارات الثابت للأونروا، ودعا الدول المانحة إلى إعادة النظر في قرار توقف تمويل الوكالة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى