عامر حسين: حسم ملف تمديد فترة الانتقالات الشتوية الأسبوع المقبل

أكد عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، أن هناك 17 يومًا متبقية من القيد الصيفي، والأسبوع المقبل سوف يتم حسم إمكانية استخدام هذه الفترة في إتاحة الفرصة لمد القيد الشتوي من عدمه، مشيرًا إلى أن الأندية لازال أمامها شهر كامل، ولم يتم قيد أي لاعب جديد حتى الآن، في ظل توقف الدوري المصري حاليا.

عامر حسين: تصريح حمادة أنور أثار بلبلة

وقال «حسين» في تصريحات تلفزيونية: «الأندية حاليًا تتأنى في ملف قيد صفقات جديدة، ولازال هناك متسع من الوقت لقيد لاعبين، وبعض الفرق تتمهل حتى اليوم الأخير لقيد اللاعبين».

وأضاف: «لم يتم حسم أي قرار بشأن مد القيد وهناك اجتماع لمجلس الإدارة لدراسة الأمر، وسوف يتم شرح كل الأمور، من أجل خدمة جميع أندية الجمعية العمومية في اتحاد الكرة».

وواصل: «الاتحاد الدولي لكرة القدم منح الاتحادات المحلية فرصة لاستغلال الفترات المتبقية من القيد الصيفي، وتمديد فترة الانتقالات الشتوية، لكن لم نستغل هذا الأمر حتى الآن، لأن الأندية لديها شهر كامل للتعاقدات وليس هناك داعٍي للتمديد».

وزاد: «الاتحاد الدولي أيضا حدد ملف الإعارات، وهناك أندية لم يصبح لديها رفاهية ضم لاعبين أو خروج لاعبين في يناير، والاحتياجات قليلة للغاية بالنسبة لبعض الفرق».

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى