عاجل.. مصدر رفيع المستوى: تقدم إيجابي في مفاوضات التهدئة بغزة

تقدم مصدر رفيع المستوى بتصريح يفيد بوجود تقدم إيجابي في المفاوضات، مشيرًا إلى أن ما يتم نشره من تفاصيل حول اتفاقية المفاوضات في وسائل الإعلام غير دقيق، وفقًا لتقرير عاجل من قناة “القاهرة الإخبارية”.

 

ومنذ السابع من أكتوبر الماضي، يستمر الاحتلال الإسرائيلي في شن عدوانه على قطاع غزة، سواء برًا أو بحرًا أو جوًا، مما أسفر عن وفاة أكثر من 34 ألف شخص، غالبيتهم من الأطفال والنساء، وتسجيل أكثر من 77 ألف حالة إصابة، وهذه الأرقام ليست نهائية بعد. ولا يزال الآلاف من الضحايا تحت الأنقاض وعلى الطرقات، حيث يمنع الاحتلال وصول طواقم الإسعاف والدفاع المدني إلى المناطق المتضررة.

 

السكان المدنيون في الأراضي الفلسطينية المحتلة يواجهون انتهاكات خطيرة للقانون الدولي الإنساني من قبل القوات الإسرائيلية، حيث يتعرضون لقصف منازلهم وتدمير بنية تحتية مدنية، واستخدام أسلحة محظورة دوليًا كالقنابل العنقودية والفسفور الأبيض، مما يؤدي إلى خسائر كبيرة في الأرواح والممتلكات.

 

يُذكر أن هذه التطورات تأتي في سياق استمرار التصعيد في المنطقة، حيث تشير التقارير إلى تزايد حالات الشهداء والجرحى نتيجة للاعتداءات الإسرائيلية على قطاع غزة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى