عاجل.. لاعب بمنتخب مصر يترقب قرارا حاسما من فيتوريا أمام الكونغو الديمقراطية

يستعد البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب المصري، لاستبعاد لاعب وحيد من قائمة الفراعنة في مباراة يوم الأحد المقبل أمام الكونغو الديمقراطية، في لقاء الدور ثمن النهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية، بعد تأكد غياب 3 لاعبين من الفراعنة عن المباراة بسبب الإصابة.

قرار حاسم من فيتوريا قبل مباراة الكونغو الديمقراطية

وتأكد غياب عن منتخب مصر في المباراة كلًا من محمد صلاح، قائد المنتخب، الذي غادر إلى إنجلترا، للتأهيل من إصابته بشد في العضلة الخلفية، هذا بجانب محمد الشناوي، حارس المرمى، الذي تعرض للإصابة في الكتف وانتهى مشواره مع الفراعنة بغيابه 3 شهور، بجانب إمام عاشور، لاعب الوسط الذي تعرض لارتجاج في المخ خلال مران المنتخب، ويمنعه بروتوكول الكاف من المشاركة مع المنتخب.

قائمة منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية

وأصبحت قائمة منتخب مصر المتاحة  للاختيار بينها لخوض مباراة الكونغو الديمقراطية 24 لاعبًا، سيتم استبعاد لاعب وحيد من القائمة الخاصة بالمباراة، والتي تتكون من 23 لاعبًا فقط، ليترقب أحد لاعبي المنتخب مصير مشاركتهم مع الفراعنة في المباراة القادمة.

وخلال البطولة الحالية لم يدفع فيتوريا بكلًا من أحمد الشناوي، حارس المرمى، وأحمد سامي، مدافع الفراعنة، ولم يتواجدا في أي قائمة مباراة، في حين تواجد كلًا من ياسر إبراهيم وعلي جبر ومحمد صبحي ومهند لاشين ومحمود حمادة، في القائمة ولم يشاركوا في أي مباراة سابقة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى