عاجل.. حسين لبيب يفجر مفاجأة بشأن إيقاف القيد وموقف زيزو

أثنى حسين لبيب، خلال مقابلته على قناة “dmc” في برنامج “الكابين”، على الجهود التي بذلها الزمالك في فترة الانتقالات الأخيرة، حيث أشار إلى أنهم تعاقدوا مع 10 لاعبين على الرغم من كبر هذا العدد، مؤكدًا أنهم قاموا بتلك الصفقات لتجنب إيقاف القيد في أي وقت.

 

وأشار إلى أنهم نجحوا في فك القيد ودفعوا غرامات تقدر بحوالي 3 ملايين دولار للفيفا، مشيرًا إلى أن هذه القضايا تعود إلى عام 2015 و2019، وعلى الرغم من كونها قديمة إلا أن النادي مسؤول عنها.

 

وأوضح أن الزمالك مطالب بدفع غرامات أخرى تصل إلى 3 ملايين دولار بسبب عقوبات تتعلق بالمدرب السابق باتشيكو، واللاعب خالد بوطيب، والتونسي فرجاني ساسي، مشيرًا إلى أن المبلغ يصل إلى حوالي 150 مليون جنيه لتجنب إيقاف القيد.

 

وفيما يتعلق بموقف أحمد سيد زيزو من الرحيل، أكد حسين لبيب أن زيزو لاعب مهم في الزمالك وأن عقده ينتهي في الموسم المقبل، وأنه لا يزال هناك وقت للحديث عن تجديده، مشيرًا إلى أنه يتمتع بمعاملة خاصة نظرًا لقيمته كلاعب.

 

وختم حديثه بالدفاع عن ممدوح عباس، رئيس النادي الأسبق، مؤكدًا أنه شخصية زملكاوية مخلصة ومن أكبر داعمي النادي منذ توليه المسؤولية في مجلس الإدارة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى