عاجل| بيراميدز «صفر» ألقاب.. اقترب من حصد 8 بطولات وودعها في آخر لحظة

يتواصل خيبة أمل فريق بيراميدز في السعي نحو حصد اللقب الأول في تاريخ النادي بعد تغيير اسم النادي من الأسيوطي إلى بيراميدز في صيف 2018، وذلك بعد خسارة بطولة جديدة ووداع كأس السوبر المصري بالخسارة من مودرن فيوتشر، في لقاء الدور نصف النهائي من البطولة.

خيبة الأمل وفقدان بيراميدز للقب كأس مصر

وخسر «بيراميدز» أمام مودرن فيوتشر في نصف نهائي كأس السوبر المصري بضربات الترجيح الماراثونية والتي وصلت إلى 34 ضربة ترجيح للفريقين وحسمها مودرن فيوتشر بنتيجة 14-13، وكان الفريق مرشحًا للقب.

خسارة جديدة أمام الأهلي

وسينتظر فريق بيراميدز فترة جديدة لتحقيق لقب بعدما واصل الفريق خسارة الألقاب على مدار 5 أعوام ماضية، بهذه الخسارة التي وصل عددها 8 بطولات كان قريبًا من الفوز بها.

الزمالك ينهي على آماله في لقب الكأس

بدأت خيبات الأمل لفريق بيراميدز في أول مواسمه 2018-2019، تحت المسمى الجديد، وخسر الفريق بثلاثية نظيفة أمام الزمالك ليفقد الفريق أول بطولاته.

ووصل بيراميدز نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية 2020، وكان قريبًا من اللقب بعد مستويات مميزة طوال البطولة، إلا أنه خسر من نهضة بركان المغربي بهدف دون رد، ليوصال الفريق خسارته للبطولات.

وفي العام التالي ودع بيراميدز الكونفدرالية في النسخة التالية 2021، من الدور نصف النهائي بضربات الترجيح أيضًا، وذلك أمام الرجاء المغربي بعدما تبادل الفريقان التعادل السلبي في مباراتي الدور نصف النهائي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى