عاجل.. بهاء مجدي: اتوقع فوز الزمالك بالقمة.. وهذه رسالتي للاعبين

أعرب بهاء مجدي، لاعب نادي الزمالك السابق، عن ثقته في فوز فريق الفارس الأبيض على منافسه الأهلي في مباراة القمة 127 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وفي تصريحات  صحفية، قال بهاء مجدي: “هناك حالة كبيرة من التفاؤل بين جماهير نادي الزمالك قبل مواجهة الأهلي، وعلى المستوى الشخصي، أتوقع فوز الزمالك في هذه المباراة”.

وأضاف: “أتمنى أن يلعب الفريق بنفس التشكيل الذي شارك فيه في مباراة الاتحاد الأخيرة، باستثناء سيف الدين الجزيري الذي يمتلك ميزة لخوض هذه المواجهة”.

وأكد: “الأهم للفريق في هذه المباراة هو تحقيق النتيجة قبل الأداء، حيث يجب على اللاعبين التركيز واللعب بروح جماعية وعدم التورط في التصرفات الفردية كما حدث في نهائي كأس مصر”.

وأشار إلى أن “الزمالك يتفوق على الأهلي في الجانب الجماعي، وتوجد تناغم وتفاهم كبير بين اللاعبين، مما يمنح الزمالك ميزة تنافسية”.

في سياق آخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة النادي الأهلي في القمة 127 المؤجلة من الجولة العاشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز “دوري نايل” لهذا الموسم 2024/2023.

وتقام مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري الممتاز، يوم الإثنين الموافق 15 أبريل 2024، على استاد القاهرة الدولي، وتنطلق في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وستكون منقولة عبر قناة أون تايم سبورتس على نايل سات وتايم سبورتس على…

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى