عاجل.. الأهلي يطالب اتحاد الكرة بإفادته بالإجراءات التي اتخذها ضد الشيبي

في بيان رسمي، طلب النادي الأهلي من الاتحاد المصري لكرة القدم توضيح الإجراءات التي اتخذها بخصوص مخالفة اللاعب محمد الشيبي من نادي بيراميدز، والتحول إلى المحاكم المدنية ورفع دعوى قضائية ضد حسين الشحات.

 

جاء في بيان الأهلي: “نطلب من الاتحاد المصري لكرة القدم توضيح الإجراءات التي اتخذها تجاه مخالفة محمد الشيبي لوائح الاتحادين المصري والدولي لكرة القدم، ولجوئه للمحاكم المدنية برفع دعوى قضائية ضد حسين الشحات لاعب الأهلي، وتحديد جلسة للنظر فيها في 18 أبريل الحالي”.

 

وأضاف: “تم إرسال خطاب من النادي إلى اتحاد الكرة أمس للاستفسار عن الموقف بعد مرور أكثر من ثلاثة أشهر دون حسم الأمر. تضمن الخطاب: “نطلب بشكل عاجل توضيح قضية تقديم محمد الشيبي لاعب بيراميدز دعوى قضائية ضد حسين الشحات لاعب الأهلي، بمخالفة “صارخة” للوائح الاتحادين الدولي والمصري لكرة القدم، والتي تمنع لجوء أي من عناصر اللعبة للمحاكم المدنية لفض أي نزاع رياضي”.

 

وأوضح: “لم يتخذ أي قرارات حاسمة حتى الآن بشأن هذا الملف، على الرغم من تأكيد وزارة التموين والتجارة على مخالفة محمد الشيبي للوائح، وإحالته للجنة الانضباط قبل ثلاثة أشهر. يحتفظ الأهلي بالحق في اتخاذ الإجراءات المناسبة أمام الجهات الدولية وفقًا للوائح والقوانين”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى