عاجل.. استقبال البابا تواضروس الثاني للمهنئين بعيد القيامة في الكاتدرائية بالعباسية!

استقبل البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، المهنئين من شعب الكنيسة من مختلف الأبرشيات وقام بتوزيع الهدايا والعطايا عليهم.

شعر المهنئون بالسعادة والفرح بعد لقاء البابا تواضروس، حيث قام بتوزيع الهدايا والتقاط صور “سيلفي” معهم. كما استمع البابا إلى طلبات وشكاوى شعب الكنيسة بطريقة هادئة وطمأنهم، واستلم مساعدوه طلبات مكتوبة من الشعب.

وأظهر البابا اهتمامه بأحوال ومشكلات شعب الكنيسة، وتفاعل معهم بشكل إيجابي. كما قام بمدح طالبة وسألها عن عمرها متمنيًا لها التوفيق، كما قام بتبارك رؤوس الأطفال خلال زيارتهم للكنيسة.

تم فتح أبواب الكاتدرائية المرقسية بالعباسية منذ الصباح لاستقبال المهنئين بعيد القيامة المجيد، حيث يقود قداسة البابا تواضروس الثاني احتفالات بعيد القيامة المجيد ويستقبل المهنئين من شعب الكنيسة والشخصيات العامة والمسؤولين.

ومن المقرر أن يشارك في الاحتفال عدد من الوزراء وكبار المسؤولين ورجال الدولة ومندوبون عن رئيس الجمهورية والأزهر الشريف وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ. يشارك أيضًا في الاحتفالات عدد كبير من الأساقفة والكهنة، وخورس الكلية الإكليريكية، بالإضافة إلى جمهور من الشعب القبطي المتوافد من مختلف الأبرشيات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى