طائرة سيدات الزمالك على موعد مع التاريخ في كأس العالم للأندية

فريق سيدات الزمالك للكرة الطائرة قد حقق إنجازًا تاريخيًا بفوزه بلقب بطولة أفريقيا للأندية التي أُقيمت في صالة النادي الأهلي، وحصوله على التأهل للمشاركة في كأس العالم للأندية للمرة الأولى في تاريخ مصر.

بعد التأهل العالمي، سيمثل فريق طائرة الزمالك سيدات مصر في كأس العالم للأندية الذي سيُقام في الصين خلال الفترة من 17 إلى 22 ديسمبر المقبل. وسيشارك الزمالك مع 8 فرق، بمشاركة فرق إيطالية وبرازيلية وصينية، بالإضافة إلى فرق أخرى.

تتوجه قائمة فريق طائرة الزمالك سيدات بالعديد من اللاعبات الموهوبات والمتميزات، وتضم اللاعبات التالية: مريم متولي، ندي مرجان، ميلكا لوبيسكا دا سيلفا، فريدة هشام، مايا ممدوح، سابين عابد، ياسمين نوح، نوران أحمد، دانا شوقي، هنا المصري، داليا المرشدي، أيسل نديم، نورا إيهاب، ومريم مصطفى.

تحت قيادة جهاز فني متميز يضم أحمد مصطفى كرئيس للجهاز، وأحمد فتحي كمدير فني، وأشرف عبد العال كمدرب، وبلال وتوت كمخطط للأحمال، وعبد الرحمن إبراهيم كمحلل، وسمية ناجح كأخصائية علاج طبيعي، وهبة حسنين كإدارية.

إن هذا الإنجاز يعكس تفوق وإبداع الفريق وجهود الجهاز الفني والإداري، ويرسخ مكانة فريق طائرة الزمالك سيدات كأحد أبرز الفرق في عالم الكرة الطائرة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى