صفقة الأهلي الجديدة تضع ثلاثي الأحمر في «ورطة».. هل يرحل كهربا؟

سعيًا لإيجاد ضالته التي ظلّ يبحث عنها لسنوات، أعلن النادي الأهلي تعاقده مع المهاجم صاحب الأصول الفلسطينية وسام أبو علي لاعب سيريس السويدي، لقيادة خط هجوم الشياطين الحمر في المرحلة المقبلة.

كهربا

مشجعو القلعة الحمراء يمنون النفس في أن يكون أبو علي على قدر قميص الأهلي الذي يعد حلما عظيما وإرثا كبيرا، ومحاولة ناجحة لإيقاف «الكوابيس الكروية» التي سببها لهم المحترفون الأجانب في الخط الأمامي، على مدار السنوات الماضية، وتحديدًا منذ رحيل المغربي وليد أزارو صوب الأراضي السعودية.

موديست

أمير توفيق مدير التعاقدات في المارد الأحمر، كان قد أعلن أن النادي تمكن من حسم صفقة الفلسطيني وحصل على توقيعه، على أن يصل خلال ساعات للخضوع للكشف الطبي ودخول قلعة مختار التتش، وبداية فصل جديد وموعد مع المجد.

صلاح محسن 

ولكن يبقى السؤال الأهم الذي يدور في أذهاب الملايين من عشاق الأحمر، ماذا سيؤول إليه مصير ثلاثي الهجوم الفرنسي المخضرم أنتوني موديسيت بجانب محمود عبدالمنعم كهربا وصلاح محسن؟، إذ يعد التعاقد مع أبو علي بمثابة تهديد قوي لثلاثي خط هجوم القلعة الحمراء.

يعد محمود عبدالمنعم هو مهاجم المارد الأحمر الأساسي خلال الفترة الماضية، إلا أن عدم ثبات مستواه أجبر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، على طلب ضم وسام أبو علي كتدعيم جديد في الخط الأمامي لخلق حالة من المنافسة على من يحمل على عاتقه قيادة هجوم الأهلي في شتى البطولات الكبرى.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى