شيري تقدم تيجو 9 الهجينة بقدرة على قطع 1400 كم بدون شحن

كشفت شركة شيري الصينية لصناعة وتطوير السيارات عن طراز تيجو 9 الهايبرد القابل للشحن في معرض بكين الدولي للسيارات. وقد حظيت شيري بالأضواء خلال المعرض الذي يحمل شعار “طاقة جديدة، بيئة جديدة، عصر جديد”، حيث عرضت أحدث منتجاتها في مجال الطاقة الجديدة.

تاريخ علامة تيجو يعود إلى عام 2005 مع إطلاق أول سيارة رياضية متعددة الاستخدامات تيجو NCV. وخلال العقدين الماضيين، حققت سلسلة تيجو شهرة عالمية بفضل جودتها وأدائها وتصميمها الاستثنائي.

الموديل الجديد تيجو 9 PHEV يعتبر أحدث ابتكارات شيري في مجال الطاقة الجديدة، ووصفه مدير تصميم تيجو في شيري بأنه “نموذج استثنائي لا مثيل له في عالم السيارات”.

تتميز سيارة Tiggo 9 PHEV بتصميم خارجي مطور يشمل واجهة هوائية مبتكرة وخطوط ديناميكية انسيابية، بالإضافة إلى عجلات رياضية بقياس 20 بوصة.

تحتوي مقصورة السيارة على مساحة خاصة وآمنة ومتقدمة تقنيًا، مع شاشة عالية الدقة HD 2.5K بحجم 15.6 بوصة ووحدة تحكم مدمجة متعددة الوظائف.

تعتمد شيري تيجو 9 PHEV على محرك عالي الأداء سعة 2.0 تيربو مع ناقل حركة أوتوماتيك من 8 سرعات، وتستطيع السيارة قطع مسافة تصل إلى 100 كم باستهلاك 5.2 لتر من الوقود بفضل تقنية المحرك الهجين التي تجمع بين القوة والكفاءة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى