سينرجي تعلن موعد عرض فيلم السرب

تواصلت الصفحة الرسمية لشركة “سينرجي” في الترويج لفيلم “السرب” عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، استعدادًا لعرضه في دور السينما خلال الفترة المقبلة.

 

نشرت “سينرجي” البرومو التشويقي للفيلم الذي يضم النجمين آسر ياسين وأحمد السقا على حسابها الرسمي في “إنستجرام”، معلقة: “مصر مبتسمحش حق ولادها، فيلم السرب يوم 1 مايو في جميع دور العرض بمصر، دم المصريين خط أحمر”.

 

أحداث فيلم “السرب” تكشف عن وقائع ومداهمات حقيقية قامت بها قوات الجيش المصري في مدينة “درنة” الليبية بعد جريمة ذبح 21 مصريًا قبطيًا من قبل تنظيم داعش الإرهابي.

 

الفيلم يسلط الضوء أيضًا على جهود الأجهزة الأمنية المصرية ضد التنظيمات الإرهابية، والضربة الجوية التي نفذها الجيش المصري في ليبيا ضد تنظيم داعش.

 

أحداث الفيلم تتضمن دورًا للنجم أحمد السقا كضابط في المخابرات يخترق صفوف التنظيم، ودورًا للفنان “دياب” كقائد جناح عسكري في تنظيم داعش.

 

بالإضافة إلى أحمد السقا ودياب، يشارك في بطولة الفيلم مجموعة من الفنانين مثل كريم فهمي، شريف منير، أحمد حاتم، هند صبري، آسر ياسين، قصي خولي، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، منى زكي، إسلام جمال، محمود عبد المغني، وغيرهم.

 

“السرب” من تأليف عمر عبد الحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى