سيف زاهر: لاعبو منتخب مصر يتفهمون غضب الجماهير بسبب سوء الأداء

نقل الإعلامي سيف زاهر عدة رسائل من لاعبي المنتخب الوطني للشعب المصري وذلك قبل أقل من 24 ساعة من انطلاق المباراة المصيرية التي تجمع الفراعنة بكاب فيردي في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بكأس الأمم الأفريقية.

سيف زاهر: لاعبو المنتخب متفهمين غضب الناس ويجب علينا تقديم الدعم الكامل للمنتخب

وفي تصريحات تليفزيونية عبر برنامجه «ملعب أون» المذاع على قناة «أون تايم سبورتس» قال سيف زاهر: «تواصلت مع العديد من لاعبي المنتخب خلال الـ48 ساعة الماضية حتى ظهر الأمس، وهم متفهمين غضب الناس، ومن حقهم انتقاد الأداء، لأنهم غير راضين عن أداءهم أيضًا».

وتابع زاهر: «لاعبو المنتخب لديهم إصرار قوي على مصالحة الشعب المصري، ويجب علينا الوقوف خلف منتخبنا في مباراته المصيرية حتى لا تتأثر روحهم المعنوية، على الرغم من سوء الأداء».

وأضاف: «مباراة الغد قد تنهي مسيرة بعض لاعبي الجيل الحالي لذا أرجو من الجميع تقديم الدعم المطلق للمنتخب الوطني خلال الـ24 ساعة القادمة».

وأكمل :«أمامنا العديد من الأمثلة التي غير فيها الدعم موقف المنتخب مثل البطولة الماضية عندما وجد لاعبو المنتخب الدعم قدموا بطولة كبيرة وكانوا قريبين من اللقب، كذلك الزمالك رغم غلق القيد بدعم مشجعيه حقق لقبين متتاليين في الدوري المصري».

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى