سوزان نجم الدين : حاولت الانتحار وتعرضت للإيذاء بالسحر

حلَت النجمة السورية سوزان نجم الدين ضيفة في برنامج “الزمن” مع الإعلامية راغدة شلهوب بحيث كشفت الكثير من الأسرار عن حياتها الشخصية.

كشفت سوزان انها عانت لفترة طويلة من الحسد خصوصًا من زميلاتها في العمل كما وصرحت عن انها تعرضت لمحاولات ايذاء بالسحر الأمر الذي أثر بشكل كبير على حياتها علمًا أنها تُعتبر من المشاهير الذين يكاد يخلو سجلهم من أي مشكلة!

تحدثت النجمة السورية عن تفاصيل محاولتها للانتحار وهذا في فتزة الثانوية بحيث قالت ” رغم كل إيماني فكرت في الانتحار مرتين، مرة عن هبل، كنت صغيرة في البكالوريا من الضغط والخوف قبل التقدّم للامتحان، ووقتها طلعت السطح وشربت حبوب كتيرة، وطلعت فوق خزان على السطح وصرت أدعي الله وأبكي، وبعدها خفت ونزلت البيت وتقيأت الحبوب”.

المرة الثانية كانت خلال تصوير مسلسل “شوق” وهـذا بسبب المعاناة والعذاب النفسي والجسدي الذي عاشته موضحًة انها تمنت الانتحار إلا انها لم تفعل شيئًا.

 أما عن السحر، فقد تكلمت أن السحر “هدم بيتها” مشيرةً انها بعدما كانت تستند على جبل اصبحت تستند على نار بسبب السحر والحسد. وقالت سوزان حول هذا الموضوع “أنا اتعملي أسحار، وكنت بفترة أعاني نتيجة السحر والحسد والغيرة، وعرفت بعدين انه أكتر من زميلة بالوسط الفني عملولي السحر والشعوذة.”

وختامًا، تفاجئنا سوزان دائمًا بلوكاتها الجديدة خصوصًا عندما قلدت إطلالة مارلين مونرو!

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى