سامسونج تذهل زوار مهرجان دبي للألعاب 2024 بابتكاراتها الثورية في عالم الألعاب

تمت شراكة شركة سامسونج جلف للإلكترونيات مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة للمشاركة في مهرجان دبي للألعاب والرياضات الرقمية 2024، الذي يُعقد في مركز دبي التجاري العالمي حتى الخامس من مايو 2024. وبصفتها الشريك الرسمي لفئة أجهزة التلفاز والشاشات والهواتف الذكية في المهرجان، ستُعرض سامسونج أحدث تشكيلة لديها من الشاشات والهواتف، بما في ذلك شاشة Odyssey OLED G9 المنتظرة وهاتف Galaxy S24 Ultra الأخير الذي تم إطلاقه.

سامسونج ستتصدر فعالية جيم إكسبو في المهرجان من خلال استعراض تقنياتها المتقدمة وتجارب الألعاب المميزة في ثلاث مناطق رئيسية.

فعالية “بلاي بيوند” Play Beyond ستمكن الزوار من خوض ألعاب متعددة على هاتف Galaxy S24 Ultra الذي يتميز بأدائه القوي. كما ستستضيف الشركة منافسات لألعاب مختلفة باستخدام شاشات الألعاب من طراز Odyssey OLED G7، مما يتيح للاعبين فرصة لتجربة تقنية العرض المتقدمة من سامسونج.

في جناح سامسونج للألعاب، ستسيطر شاشات سامسونج على منطقة الألعاب في معرض جيم إكسبو، حيث ستُعرض 128 شاشة مميزة من طراز Odyssey G5. تقدم هذه الشاشات أداءً استثنائيًا وجودة بصرية لا مثيل لها، مما يمنح اللاعبين فرصة لتجربة ألعابهم المفضلة بطريقة غامرة ومتطورة.

تقدم شركة سامسونج مجموعة منتجاتها في ركن الألعاب، بما في ذلك شاشة Odyssey Ark بحجم 55 بوصة، وتلفاز سامسونج OLED 4K بحجم 77 بوصة ودقة 4K، وهاتف Galaxy S24 Ultra، وهاتف Galaxy Z Fold 5، والجهاز اللوحي Tab S9 Ultra.

أكد أحمد الخاجة، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، أهمية مهرجان دبي للألعاب والرياضات الرقمية كونه يعكس طموح دبي في أن تكون من أفضل عشر مدن عالمية للألعاب بحلول عام 2033. من جانبه، أشار شافي علم، رئيس مجموعة التسويق المؤسسي والأعمال المباشرة إلى المستهلكين في سامسونج جلف للإلكترونيات، إلى أهمية دور الشركة في إثراء تجارب محبي الألعاب في دولة الإمارات العربية المتحدة.

هذا التعاون يأتي ضمن جهود سامسونج لدعم قطاع الألعاب في دولة الإمارات، حيث تسعى لإثراء تجارب محبي الألعاب وتطوير المواهب في هذا المجال. تستهدف سامسونج تحقيق رؤية دبي للألعاب الإلكترونية 2033 من خلال دعم نمو قطاع الألعاب وإقامة شراكات محلية ودولية. يُدعى الجمهور لزيارة جناح سامسونج في مهرجان دبي للألعاب والرياضات الرقمية للاستفادة من تجارب الألعاب المثيرة والتفاعل مع أحدث ابتكارات الشركة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى