حوار| مدرب غانا السابق: نعيش في توتر بسبب مصر.. وسنذهب بعيدا حال الفوز

تحدث ماكسويل كونادو المدرب المساعد السابق لمنتخب غانا عن مواجهة منتخب بلاده أمام مصر في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة أمم أفريقيا، حيث يحتاج المنتخبان لتحقيق الفوز بعد تعادل الفراعنة أمام موزمبيق وخسارة البلاك ستارز أمام كاب فيردي بهدفين مقابل هدف.

كيف ترى تواجد مصر وغانا في مجموعة واحدة ؟

وتواصل « يلا فور تريند» مع كونادو للحديث عن المباراة المرتقبة ورؤيته للبطولة وأمور أخرى، في الحوار التالي:

من ترشح للفوز في المباراة المرتقبة بينهم ؟

غانا ومصر.. المنتخبان المناسبان للتأهل تلقائيًا ولكن في الوقت الحالي لا تقدم غانا أداءً جيدًا ولكن يمكننا أن نحدث مفاجأة في البطولة.. لقد فعلناها عام 2015، بعد أن خسرنا المباراة الأولى أمام مالي، لكننا تقدمنا ​​للوصول إلى المباراة النهائية أمام كوت ديفوار.

وكيف ترى حظوظ مصر في البطولة ؟

– من الواضح أن مصر هي المرشحة على الورق، لكن موهبة غانا الفردية يمكن أن تحقق المفاجأة.. رأينا محمد صلاح بعيدا عن مسوتاه في المباراة الأولى أمام موزمبيق، ولكن يمكنه أيضًا تغيير الكثير في المباراة المرتقبة، كما أن تريزيجيه على الجانب الأيسر يمثل أيضًا تهديدًا آخر على مدافعي غانا.. لكن في النهاية ستكون مباراة صعبة على الجانبين، والمنتخب الذي سيظهر المزيد من الرغبة سيفوز بالمباراة.

ومن تراه الحصان الأسود في البطولة ؟

– مصر لها اليد العليا ويمكن لها التتويج باللقب ولكن هذا يتوقف على ظهور محمد صلاح بنفس مستواه مع ليفربول ولكن كما رأينا كان هادئا في الجولة الأولى.

هل ممكن للسنغال التتويج من جديد؟

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى