حبيبة براد بيت الجديدة تشق طريقها في مجال عرض الأزياء

دخلت إينس دي رامون، مصممة المجوهرات وحبيبة النجم الأميركي براد بيت، عالم عروض الأزياء من خلال مشاركتها في حملة علامة Uter لربيع وصيف 2024.

ظهرت دي رامون بمهارة في عرض الأزياء أمام عدسة جنيفر ماسو في مدينة بالم سبرينغز الساحلية في كاليفورنيا، حيث ارتدت مجموعة منقوشة تتضمن بنطلونًا خوخيًا بقيمة 445 دولارًا من Uter بالإضافة إلى قميص متناغم بقيمة 395 دولارًا، مع ترك الجزء العلوي مفتوحًا.

وفي لقطة أخرى، ظهرت بجانب حمام السباحة بقميص حريري وسروال قصير مزخرف باللون الأزرق ورسومات مستوحاة من أشجار النخيل المورقة على ضفاف النيل في مصر.

وعلق فيليب أوتر، مؤسس علامة Uter، على دي رامون قائلاً: “إينس ليست مجرد صديقة، إنها تجسد الأناقة الأوروبية والحداثة في كاليفورنيا، جوهرها يأسر القلوب بمزيج لا يقاوم من النعمة والسحر والجاذبية المغناطيسية”.

تواعدت إينس دي رامون براد بيت منذ عام 2022، وانفصلت بهدوء عن زوجها في سبتمبر من العام نفسه بعد ثلاث سنوات من الزواج، وأكملتا إجراءات الطلاق في مارس الماضي.

تحافظ علاقة براد بيت وإينس دي رامون على سرية نسبية بعيدًا عن أعين الجمهور.

كشف مصدر إعلامي في حديث حصري لموقع In Touch أن جولي لا تسمح لأطفالها بالتواجد مع إينس، مشيرًا إلى أن إينس تود لقاء الأطفال، لكنها تدرك أهمية ألا يثير ذلك مشكلات مع جولي.

يشار إلى أن جولي وبيت يشتركان في تربية 6 أطفال هم: مادوكس (21 عامًا)، باكس (19 عامًا)، زاهارا (18 عامًا)، شيلوه (17 عامًا)، والتوأم نوكس وفيفيان (15 عامًا).

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى