«حاضر شاهدًا له تاريخ».. إنتر ميلان والأرجنتينيين «شراكة تقودك للذهب»

قالوا قديمًا إذا أردت أن تكون بمأمن من لدغات الأفاعي فعليك بقطع رؤسها، وهذا هو الحال مع إنتر ميلان، فإن كنت تريد التغلب على عقبة النيرتزوري فعليك بإحكام قبضتك على لاوتارو مارتينيز، لأنه حين يغلبك النوم وتحين له الفرصة يذيقك واحد من أسوأ كوابيسك.

إنتر ميلان والأرجنتين.. ثنائية تقودك للذهب

الأرجنتيني لاوتارو تمكن من قيادة الأفاعي الزرقاء لحصد السوبر الإيطالي الثامن في تاريخهم الممتد، والثالث تواليًا، بلدغة قاتلة في أخر الثواني لأبناء الجنوب نابولي، مواصلاً تخليد اسمه بأحرف من ذهب على جدران شوارع ميلانو بقميص عملاقها الأزرق والأسود كأحد أفضل قادته.

سائرًا على نهج سابقيه من أولاد العاصمة الأرجنتينية بوينيس أيريس الذي سطروا العديد من صفحات تاريخ النادي اللومباردي العريق المكتوبة بالمجد منذ 1908.

حط الرحال في جوسيبي مياتزا واللعب بقميص الإنتر ليس متاحًا للجميع، إلا الأرجنتينين، الذين جعلوا الأمر استثناءً لهم، فمنذ 115 عامًا هم عمر إنتر ميلانو، كان التاريخ شاهدًا على العديد من الأسماء الأرجنتينية التي لمعت في سماء المدينة وتحت رايتها الزرقاء.

مايفوق الـ40 لاعبًا من بلاد الفضة صالوا وجالوا في بلاد الطليان دفاعًا عن شعار النيراتزوري، على رأسهم باساريلا، والأسطورة الحية خافيير زانتي قائد الإنتر التاريخي، مرورًا بالتشولو دييجو سيميوني، وخوان سباستيان فيرون.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى