حازم إمام باع الوهم للكرة المصرية.. وفيتوريا طلع «فنكوش»

ودع منتخب مصر، بقيادة مديره الفني البرتغالي روي فيتوريا، منافسات أمم أفريقيا أمام الكونغو الديمقراطية، من دور الـ16، بعد الخسارة بركلات الترجيح، واتجهت أصابع النقد صوب حازم إمام، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، المشرف على المنتخب؛ لأنه صاحب فكرة التعاقد مع البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للفراعنة.

تصريحات حازم إمام عن التعاقد مع فيتوريا

وصرح حازم إمام وقت التعاقد مع فيتوريا، قائلا: «كانت أولويتي التعاقد مع مدرب يلعب كرة جميلة مع منتخب مصر.. أنا صاحب فكرة التعاقد مع فيتوريا، إنه يعمل 24 ساعة يوميا، لم أر مدربا مثله في حياتي».

وتابع: «كنا نريد التعاقد مع مدرب جيد، صغير السن، درب في المنطقة العربية، يقدم كرة قدم جيدة مع توازن دفاعي جيد، فكان اختيارنا لفيتوريا.. من كيروش لكوبر نحن نقدم أداءً دفاعيا وكان غير مرضِ للشارع المصري، ومشروعنا مع فيتوريا 4 سنوات ونريد أن نعطي له الاستقرار، حتى نصل لكأس العالم 2026، ويجب أن نعطيه الوقت الكافي».

وأكمل المشرف العام على المنتخب الوطني، في حديثه عن فيتوريا: «كنت سعيد جدا من رد فعله في بداية توليه المسؤولية الفنية للمنتخب المصري، وهو يحب التطوير دائمًا للاعبين، ويذهب للأندية لوضع أسس نسير جميعنا عليها».

ويستعرض « يلا فور تريند سبورت» هذه التصريحات لحازم إمام، بعد الفشل الذريع لمنتخب مصر، تحت قيادة روي فيتوريا، وخروجه من دور الـ16 عشرة من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، المقامة في كوت ديفوار.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى