تويتش تستعد لطرح خلاصة بأسلوب تيك توك

تويتش تستعد لإطلاق خلاصة جديدة بأسلوب مستوحى من تيك توك – اليوم الخميس 18 أبريل 2024 الساعة 01:16 مساءً.

أعلنت منصة تويتش عزمها طرح الخلاصة الجديدة المسماة “Discovery” لجميع المستخدمين في وقت لاحق من هذا الشهر بعد سنة تقريبًا من التجربة.

تهدف تويتش من خلال هذه الخلاصة إلى توفير طريقة جديدة للمستخدمين لاكتشاف مقدمي البث الجدد لمتابعتهم، مما يعني زيادة الوقت الذي يقضونه داخل التطبيق.

تقدم الخلاصة الجديدة التي تعتمد على نهج تيك توك فرصة للمستخدمين للتصفح عبر خلاصات منفصلة مخصصة لمقاطع الفيديو وأحداث البث المباشر الحالية.

تخطط تويتش لإطلاق الخلاصة الجديدة كعلامة تبويب داخل تطبيق الهاتف المحمول، مما يسمح للمشاهدين بالانتقال بين خلاصة قابلة للتصفح للبث المباشر وخلاصة أخرى للفيديوهات.

تعرض خلاصة البث المباشر للمستخدمين عروضًا حية من المشتركين الذين يتابعونهم، بالإضافة إلى بث من الأشخاص الذين لا يظهرون في قائمة المشاهدة.

وفي نفس السياق، تضم خلاصة الفيديوهات مقاطع قصيرة من البث المباشر.

تؤكد تويتش أن جميع عروض البث المباشر والفيديوهات مؤهلة للظهور في خلاصة Discovery شريطة أن تتوافق مع إرشادات المحتوى.

عند التصفح في خلاصة البث المباشر، ستجد محتوى حيًا من مبدعي المحتوى الذين تتابعهم، بالإضافة إلى بثود يوصى بها من قبل تويتش.

إذا أعجبك شيء ما، يُمكنك النقر على صورة المشترك للانتقال إلى وضع المسرح والتفاعل مع البث المباشر.

تظهر تويتش عندما يكون المشترك يبث بثًا حيًا حتى يتسنى للمشاهدين متابعته.

أوضحت تويتش في إعلانها أن خلاصة Discovery تجمع بين عروض البث والفيديوهات من التطبيق، وأن مبدعي المحتوى لن يكون بإمكانهم رفع محتوى مباشرًا إليها مباشرة، وستُعطى الأولوية للفيديوهات المميزة.

أشارت المنصة إلى أن التصميم الحالي لخلاصة Discovery غير نهائي، وقد يُظهر بعض المستخدمين هذه الخلاصة كصفحة رئيسية في تطبيق الهاتف المحمول في الشهر المقبل.

صرَّح الرئيس التنفيذي للشركة، دان كلانسي، في بداية شهر مارس بأن هذه الخدمة تُمثِّل أول إعادة تصميم رئيسية لتطبيق الهاتف المحمول منذ سنوات، وأن خلاصة Discovery ستكون كالصفحة الرئيسية الجديدة.

ولن يُسمح لك بالابتعاد عن الإعلانات التي تظهر ضمن خلاصة Discovery والتي يُمكنك التصفح من دون اضطرار لإيقاف تجربتك أو التصفح.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى