تقارير: وسام أبو علي يحصل على 36 مليون سنويًا من الأهلي

كشفت تقارير صحفية دنماركية التفاصيل المادية لعقد الفلسطيني وسام أبو علي، مهاجم فريق سيريوس السويدي، مع الأهلي، قبل الانضمام لصفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية الجارية حالية.

تفاصيل عقد اللاعب مع الأهلي

وأكد موقع «Tipsbaldet» الدنماركي أن الأهلي أرسل ممثلًا له إلى العاصمة السويدية ستوكهولم من أجل إتمام التفاوض مع سيريوس لإتمام الصفقة، مشيرًا إلى أن اللاعب يصل القاهرة يوم الثلاثاء المقبل من أجل إكمال صفقة الحلم، بعد اتفاقه على كافة التفاصيل المالية.

الأهلي يفاوض وسام أبو علي للانضمام للفريق

وأوضحت الصحيفة أن راتب وسام أبو علي مع الأهلي سيكون 8 مليون كرونة دنماركية وهو ما يوازي 1.177 مليون دولار، و36 مليون جينه مصري في الموسم الواحد، خالية من الضرائب، هذا بالإضافة لمكافأت آخرى للاعب.

ماذا قدم وسام أبو علي مع سيريوس؟

وأشارت الصحيفة أن عقد اللاعب سيمتد إلى صيف عام 2018، ليكون عقده 4 سنوات ونصف مشيرًا إلى أنه لم يتبقى في التفاوض سوى اتفاق الأهلي مع ناديه السويدي.

ودخل الأهلي في مفاوضات جادة مع المهاجم الفلسطيني من أجل الانضمام لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك بعدما وافق السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، على التعاقد مع اللاعب الفلسطيني.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى