تغطية اليوم الحادي عشر: منتخب عربي يودع البطولة.. أخبار ونتائج كأس الأمم الإفريقية

تتواصل مباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية، لليوم الحادي عشر، حيث تقام مباراتين في السابعة مساء، جامبيا والكاميرون، وغينيا والسنغال، وفي العاشرة مساء، تقام مبارتي، موريتانيا والجزائر، وأنجولا وبوركينا فاسو، وحرصًا على موافاتكم بتغطية وافية للبطولة يوميًا، نستعرض لكم أبرز الإحصائيات والتقارير والأخبار والذكريات، من خلال هذه الروابط التي نحدثها على مدار اليوم..

تأهل منتخب مصر الأول لكرة القدم إلى دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، عقب التعادل مع الرأس الأخضر مساء أمس 2-2، وتعادل منتخب غانا مع موزمبيق 2-2.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

تأهل منتخب مصر إلى دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، عقب التعادل مع الرأس الأخضر 2-2 في الجولة الثالثة، مساء أمس، لكن تأهل المنتخب كان بمساعدة نظيره موزمبيق، الذي تعادل مع غانا في الوقت بدلا من الضائع.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أشادت الجماهير الأجنبية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بأداء إمام عاشور لاعب منتخب مصر، في مباراة الرأس الأخضر مساء أمس، والتي انتهت بالتعادل 2-2.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

سجل مصطفى محمد هدف منتخب مصر الثاني، مساء أمس، في مباراة كوت ديفوار التي انتهت بالتعادل 2-2، واحتفل الأول بالهدف عن طريق خلع القميص والتوجه نحو المدرجات.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

اختتم منتخب مصر مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من دور مجموعات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، بالتعادل مساء أمس مع الرأس الأخضر 2-2.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

يواجه منتخب الجزائر نظيره موريتانيا، في العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور مجموعات كأس الأمم الإفريقية 2023.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

يبحث منتخب موريتانيا عن الفوز الأول له في بطولة كأس الأمم الإفريقية، بمواجهة الجزائر في العاشرة مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور مجموعات النسخة الحالية.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى