تعرف على جدول مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل 1445 وقيمة الجوائز ؟

بدأ المهرجان في الأول من ديسمبر الحالي، وتم الكشف عن جدول الفعاليات على موقع نادي الإبل السعودي. يتوقع أن يتواصل المهرجان حتى الثامن والعشرين من ديسمبر الجاري، ويشغل نادي الإبل السعودي مكانة بارزة في رعاية وتطوير تربية الإبل في المملكة، حيث يقدم الدعم لمربي الإبل ويعزز هذه الصناعة الهامة المرتبطة بشكل وثيق بالتراث الشعبي والثقافة السعودية. يشكل النادي مؤسسة مستقلة إدارياً ومالياً، ويقدم خدماته الإلكترونية المميزة من خلال موقعه الرسمي.

جوائز المهرجان

تصل قيمة الجوائز المخصصة لمهرجان الملك عبدالعزيز للإبل لعام 1445 إلى نحو 118 مليون ريال سعودي، حيث يتم توزيع هذا الرصيد الكبير على مختلف المسابقات والفعاليات التي تُقام ضمن إطار المهرجان. ومن أجل تعزيز المنافسة وجذب اهتمام أكبر للمهرجان، قامت إدارة نادي الإبل في هذا العام بتوفير جوائز إضافية بقيمة تقارب 95 مليون ريال سعودي، وتُخصص هذه الجوائز للمشاركين في المهرجان في فئات مختلفة، بما في ذلك فئة الهجن التي تمت إضافتها لأول مرة في عام 2018 والتي لا تزال تستمر في جذب المشاركين وتعزيز المنافسات بينهم.

كما يمكنك الحصول على أحدث أخبار المهرجان الآن من خلال استخدام أرقام الاتصال المخصصة أو عبر البريد الإلكتروني. للتواصل مع مهرجان الإبل 1445، يمكن الاتصال على رقم الاستعلامات: 05336068 أو زيارة الموقع الرسمي لمهرجان الملك عبد العزيز للإبل، من المتوقع أن يكون اختتام مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل 1445 في الثامن والعشرين من ديسمبر 2023.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى