تعرف على اللاعبين الأكثر شراءً ومبيعًا بالفانتازي قبل الجولة 36

شهدت عمليات الانتقالات في الجولة 36 من فانتازي الدوري الإنجليزي انخفاضًا كبيرًا في نسبة ملكية نجم فريق ليفربول، محمد صلاح (13.5 مليون جنيه إسترليني)، بسبب تراجع أدائه في الفترة الأخيرة.

وفي اليوم الخميس 2 مايو، بلغت نسبة ملكية صلاح 29.2% بعدما تم بيعه من قبل أكثر من 278 ألف مدرب في فانتازي قبل بداية الجولة 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تصدر قائمة اللاعبين الأكثر مبيعًا خلف صلاح، لاعب بورنموث سولانكي (7.3 مليون جنيه إسترليني)، حيث تم بيعه من قبل 119 ألف مدرب، وجاء في المركز الثالث مهاجم ليفربول داروين نونيز (7.6 مليون جنيه إسترليني) وتم بيعه من قبل 111 ألف مدرب.

من ناحية أخرى، احتل المهاجم السويدي ألكسندر إيزاك لاعب نيوكاسل يونايتد (8.3 مليون جنيه إسترليني) المركز الأول في قائمة اللاعبين الأكثر شراءً للجولة 36، حيث اشتروه 200 ألف مدرب في فانتازي. في المركز الثاني جاء صانع الألعاب البلجيكي كيفين دي بروين (10.5 مليون جنيه إسترليني) بعدما اقتناه أكثر من 158 ألف مدرب، واحتل المدافع جفارديول من مانشستر سيتي (5 مليون جنيه إسترليني) المركز الثالث وتم شراؤه من قبل 121 ألف مدرب في فانتازي.

تبدأ الجولة 36 من الدوري الإنجليزي غدًا الجمعة بمباراة إيفرتون ضد لوتون تاون، وتغلق نافذة الانتقالات في فانتازي في تمام الساعة 8:30 مساءً يوم الجمعة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى