تركي آل الشيخ يُعلن عن منح المايسترو هاني فرحات الجنسية السعودية في ليلة نجمات العرب

بكلمة أمام جماهير حفل رأس السنة في الرياض تركي آل الشيخ يُعلن عن منح المايسترو هاني فرحات الجنسية السعودية في ليلة نجمات العرب.

أقيم يوم الـ31 من ديسمبر حفل ليلة نجمات العرب التي شهدنا خلالها صلحًا بين أصالة وأنغام بعد خلاف استمر 3 سنوات، والتي قدمت خلالها ألمع الفنانات أجمل الأغنيات وأكثرها جماهرية.

ضمن فقرات الحفل الذي شهدته العاصمة الرياض صدح صوت المستشار تركي آل الشيخ على مسرح الحفل أمام الجماهير بقوله:” مساء الخير وسنة سعيدة على الجميع. سعيد بما أراه، في حفل لا يقل أهمية عن أي حفل في العالم، شكرا للنجمات العربيات اللاتي أبدعن اليوم، شكرًا للمايسترو السعودي هاني فرحات وفرقته الموسيقية ومجهودهم الجبار، الرياض الآن غير ودائمًا غير ومن حفل لحفل أفضل”.

بدوره رد الموسيقار هاني فرحات على وصفه “بالموسيقار السعودي”: “شكرا للمملكة العربية السعودية، وشكرا لسيدي الأمير محمد بن سلمان، وللملك سلمان، وللمستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه لأنه دائما في ظهر الفن”.

يجدر الذكر أن الموسيقار هاني فرحات أحد أهم الموسيقيين في مصر والوطن العربي، حيث قدم العديد من الحفلات الضخمة والتي جمعت معظم النجوم المصريين والعرب، وقام بتوزيع عدد كبير من الأغنيات لكبار النجوم، على رأسهم الهضبة عمرو دياب، وأنغام، وإليسا، وسميرة سعيد، وراغب علامة، وصابر الرباعي، وعبد المجيد عبد الله، ولطيفة، وديانا حداد، ومحمد عبده، ورابح صقر، ونوال، وأحلام، وشيرين، وغيرهم الكثير.

وبخصوص الحديث عن الحصول على الجنسية السعودية تعرفي على أبرز الكفاءات الذين تم منحهم الجنسية السعودية بعد صدور الموافقة السامية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى