ترسيب المواصفات الكاملة لهاتف جوجل بكسل 8a قبل إطلاقه

يستعد جوجل للكشف عن هاتف Pixel 8a المنتظر، وهو واحد من الهواتف القادمة من الشركة ويعتبر الإصدار الثالث من سلسلة Pixel 8 التي بدأت الشركة طرحها نهاية العام الماضي.

تم تسريب المواصفات الكاملة للهاتف قبل الكشف الرسمي المتوقع في مؤتمر جوجل منتصف هذا الشهر.

وفقًا للمواصفات المسربة، سيأتي هاتف Pixel 8a بشاشة بحجم 6.1 إنش بمعدل تحديث يصل إلى 120 هرتز وسطوع يصل إلى 2000 شمعة، وستكون محمية بطبقة زجاج Gorilla Glass 3.

سيضم الهاتف معالج Tensor G3، نفس المعالج الموجود في هواتف Pixel 8 و 8 Pro، مع ذاكرة وصول عشوائي بحجم 8 جيجابايت من نوع LPDDR5x وسعة تخزين تصل إلى 128 أو 256 جيجابايت من نوع UFS 3.1.

بالإضافة إلى ذلك، سيأتي الهاتف ببطارية سعة 4492 ميلي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 27 واطًا والشحن اللاسلكي بمعيار Qi، وسيضم مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة مع تقنية التعرّف على الوجه.

ومن المتوقع أن يحتوي الهاتف على كاميرا أساسية بدقة 64 ميجابكسل وكاميرا عريضة الزاوية بدقة 13 ميجابكسل مع دعم تقنية OIS للتثبيت البصري، بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 13 ميجابكسل.

وستحصل الهاتف على تحديثات أمنية لمدة سبع سنوات بالإضافة إلى التحديثات السنوية والدورية لنظام Android، بالإضافة إلى جميع مزايا الذكاء الاصطناعي الجديدة من جوجل.

من المقرر طرح الهاتف الجديد في نهاية هذا الشهر بسعر يبدأ من 500 دولار أمريكي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى