تحميل كتاب ستيب اهيد كونكت بلس للصف الرابع الابتدائي الترم الثاني بصيغة PDF الآن متاح

عرض موقع ايجي افريقيا رابطًا لتحميل النسخة الإلكترونية بصيغة pdf من كتاب ستيب أهيد على مقرر الفصل الدراسي الثاني في مادة كونكت بلس للصف الرابع الابتدائي لغات. فالكتاب يحتوي على شروح وتدريبات على دروس المقرر بالكامل، مع ترجمة إلى اللغة العربية، وصور ورسومات تدعم سهولة استيعاب الطلبة للمعلومات. وييركز الكتاب على نواتج التعلم التي تمثل أهم ما في منظومة التعليم الجديدة. وبإمكان طلاب وطالبات الصف الرابع الابتدائي الاطلاع على الكتاب كاملا أونلاين أو تحميله والاحتفاظ به.

‎‎‎ تفاصيل الكتاب
تحتوي النسخة الإلكترونية من كتاب ستيب أهيد كونكت بلس للصف الرابع الابتدائي على شروح وتدريبات شاملة للمقرر بالكامل، مع ترجمة إلى اللغة العربية وصور ورسومات تمثل دعمًا مهماً للتعلم.

‎‎‎ روابط التحميل
يمكن لطلاب وطالبات الصف الرابع الابتدائي الاطلاع على الكتاب كاملا أونلاين أو تحميله والاحتفاظ به عبر الرابط التالي:
“`

“`

‎‎‎‎ مصادر تعليمية إضافية
يمكنكم أيضًا الاطلاع على المزيد من المصادر التعليمية على موقعنا، بما في ذلك “متوفر” توزيع منهج الرياضيات للصف السادس الابتدائي الترم الثاني 2024.
يتحدث المحتوى عن نشر رابط تحميل النسخة الإلكترونية بصيغة pdf من كتاب ستيب أهيد على مقرر الفصل الدراسي الثاني في مادة كونكت بلس للصف الرابع الابتدائي لغات، ويحتوي الكتاب على شروح وتدريبات على دروس المقرر بالكامل، بترجمة إلى اللغة العربية، وصور ورسومات تدعم سهولة استيعاب المعلومات. كما يركز الكتاب على نواتج التعلم ويقدم روابط لتحميل الكتاب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى