تجديد: الإعلان عن إطلاق صندوق جديد لتقديم مزايا مالية مثيرة للموظفين المقيمين

أعلنت شركة بيور هيلث، عن إطلاق صندوق التأمين الاجتماعي ومعاشات التقاعد للموظفين بعد انتهاء الخدمة، وذلك لإدارة مزايا ما بعد انتهاء الخدمة للموظفين المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة.

تتيح المنصة الرقمية الجديدة لأصحاب المشاريع تمويل التزامات ما بعد الخدمة لموظفيهم من خلال الصناديق الاستئمانية، والتي تسمح أيضًا بتقديم خطط ادخارية منفصلة كجزء من المزايا المقدمة ومساعدة الموظفين على تخصيص جزء من رواتبهم الشهرية للادخار أو الاستثمار في خيارات استثمارية متنوعة.

وقد أكدت شركة براكسيس أن الشراكة مع شركة بيور هيلث تعد خطوة مهمة في نموها، وأنها متحمسة لإطلاق هذا المنتج الرائد لتقديم فوائد متنوعة لموظفيها من خلال منصات رقمية مصممة خصيصًا لتناسب رغباتهم واحتياجاتهم.

يعد إطلاق صندوق مكافآت نهاية الخدمة والمزايا خطوة مهمة في التعاون بين براكسيس وبيور هيلث، لتقديم خدمات رائدة تلبي احتياجات أصحاب الأعمال في دولة الإمارات العربية المتحدة.

تم الإعلان عن إطلاق صندوق التأمين الاجتماعي ومعاشات التقاعد للموظفين في دولة الإمارات العربية المتحدة، والذي يهدف إلى توفير مزايا وحوافز نهاية الخدمة للموظفين المقيمين. يسمح الصندوق لأصحاب المشاريع بتمويل التزامات ما بعد الخدمة لموظفيهم من خلال الصناديق الاستئمانية. كما يقدم الصندوق عدة مزايا تنافسية تساعد في جذب المواهب والاحتفاظ بالمهارات. يعد إنشاء الصندوق خطوة مهمة في نمو الشركة وتقديم فوائد متنوعة لموظفيها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى