بينهم صلاح وميسي.. نجوم تنتهي عقودهم في عام 2025

انتهت فترة الانتقالات الشتوية لعام 2024، في بعض الدول، ومن المتوقع أن تشهد الانتقالات المقبلة مفاجآت عدة بالنسبة بعدة أسماء نجوم العالم، أبرزهم محمد صلاح ونيمار وكيفن دي بروين وترينت ألكسندر أرنولد وليونيل ميسي الذين تنتهي عقودهم في عام 2025، بالإضافة إلى كيليان مبابي الذي يقترب من الرحيل عن باريس سان جيرمان إلى ريال مدريد.

محمد صلاح

كان محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي موضع اهتمام نادي اتحاد جدة السعودي، الذي قدم لليفربول عرضا قيمته 150 مليون جنيه إسترليني (188 مليون دولار)، وأشارت صحيفة “ذا أثليتيك” إلى أن النادي السعودي لم يفقد الأمل ويجهز عرضا جديدا، تصل قيمته إلى 200 مليون جنيه إسترليني، خاصة مع انتهاء عقد اللاعب في عام 2025.

نيمار

تعرض النجم البرازيلي نيمار لاعب الهلال السعودي، للإصابة في الرباط الصليبي، بعد شهرين فقط من انتقاله إلى الأخير مقابل 80 مليون جنيه إسترليني، ومن المتوقع أن صاحب الـ32 عاما لن يلعب مرة أخرى هذا الموسم بعد إجراء جراحة.

وأصبح مستقبل نيمار مهددا مع انتهاء عقده في 2025، واقترب نهائيات كأس العالم 2026 في الولايات المتحدة الأمريكية، لهذا قد يرغب البرازيلي في العودة مرة أخرى إلى أوروبا، في محاولة أخرى للفوز بأحد الألقاب التي لم يحققها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى