بيقولوا.. اكتشاف فيتوريا ورقم تاريخي للأهلي ومفاجأة فتوح

«بيقولوا» خدمة إخبارية يُقدّمها « يلا فور تريند سبورت» لقرّائه يوميًا، لتسليط الضوء على أبرز التصريحات الرياضية، وآخر المستجدات والملفات المختلفة، سواء في المسابقات المحلية أو البطولات القارية والمنتخبات الوطنية.

فيتوريا يتحدث عن اكتشاف مروان عطية

رقم تاريخي للأهلي بعد برونزية مونديال الأندية

البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، تحدث عن تفاصيل اكتشافه لـ مروان عطية، لاعب وسط النادي الأهلي، من أجل ضمه لقائمة منتخب مصر قبل الانضمام للقلعة الحمراء، وقال البرتغالي خلال استضافته ببرنامج «جمهور التالتة» رفقة الإعلامي إبراهيم فايق: «كنا نبحث عن لاعبين يجيدون اللعب في مركز 6، ويتفهمون أحداث المباراة مع اختلاف التوقيتات، ومتى يفتعل خطأ من أجل تعطيل اللعب.. مروان عطية كان يتفهم جيدًا تفاصيل أحداث المباراة، وما هي اللحظة المناسبة التي يعطي فيها قفزة».

فتوح يقترب من التجديد مع الزمالك

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

النادي الأهلي أصبح هو النادي الأكثر حصولا على الميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية، بعد الفوز على أوراوا الياباني برباعية، مقابل هدفين، ليحصد البرونزية الرابعة في تاريخه منذ المشاركة الأولى في عام 2005، وحسب قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» بتغيير بطولة كأس العالم للأندية لتصبح بنظام جديد بمشاركة 32 فريقًا بمشاركة النادي الأهلي، أصبح المارد الأحمر، النادي الأكثر في العالم حصولا على الميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية بنسخته القديمة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى