بفرمان من معتمد جمال.. الزمالك «بدون راحة» استعدادًا لنهائى كأس التحدي

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية اليوم السبت في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات، الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة على الملعب الفرعي لاستاد آل مكتوم ، استعداداً للقاء نهائي كأس تحدي دبي.

مران خفيف للزمالك بعد الفوز على الرجاء المغربي

ورفض المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، معتمد جمال منح للاعبيه راحة من التدريبات بعد الفوز على الرجاء المغربي بركلات الترجيح وقرر أن يكون المران اليوم السبت، خفيفاً حتى لا يتعرض اللاعبون للإجهاد عقب خوض مباراة الأمس أمام الرجاء المغربي في نصف النهائي.

الزمالك يهزم الرجاء المغربي فى نصف نهائى كأس دبي للتحدي

ونجح فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، فى تحقيق الفوز على نظيره الرجاء المغربي بأربعة أهداف مقابل هدفين بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الجمعة بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدفين لكل فريق، ليتأهل الأبيض للمباراة النهائية ومواجهة الفائز من الأهلي السعودي ووهان ثري الصيني.

ويتواجد فريق الكرة بالقلعة البيضاء في دولة الإمارات خلال الفترة الحالية، من أجل الاستعداد للبطولات المحلية والقارية خلال الفترة المقبلة، عقب انتهاء مسابقة كأس أمم أفريقيا 2023، المقامة حاليا بكوت ديفوار، حيث خاض بطولة قبل أيام في نادي الوحدة الإماراتي وخسر أمام الوحدة الإماراتي وأمام أم صلال القطري، وحاليا يشارك ببطولة كأس دبي للتحدي بمشاركة أندية أهلي جدة السعودى والرجاء المغربي ووهان ثري الصيني.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى