بروتون تعزز تطبيقها لإدارة كلمات المرور Proton Pass

بروتون تعمل على تطوير مجموعة برامجها بمزايا جديدة، منها Proton Pass، الذي يُعتبر مديرًا لكلمات المرور بتشفير من طرف إلى طرف. تم تحديث Proton Pass بتركيز كبير على الأمان، وأصبح الآن أقوى بفضل خدمة Pass Monitor التي توفر 4 طبقات من حماية الهوية وبيانات تسجيل الدخول.

تقدم بروتون Pass Monitor كجزء من مجموعة جديدة من مزايا الأمان لمساعدتك في تأمين بياناتك. تنبه Pass Monitor إلى نقاط الضعف في حسابك وخروقات البيانات، مما يمكنك من الدفاع عن حساباتك ضد الهجمات.

بالإضافة إلى ذلك، تراقب Pass Monitor حسابك تلقائيًا وتوجهك نحو الحلول في حالة وجود تسرب لبياناتك من خدمة خارجية. كما تستطلع Pass Monitor أسواق البيانات غير المشروعة على الويب المظلم وتنبهك إذا تم تسريب عناوين بريدك الإلكتروني من بروتون والأسماء المستعارة للبريد الإلكتروني، وتصل إلى 10 عناوين بريد إلكتروني مخصصة.

Pass Monitor تشمل ميزة سلامة كلمة المرور لتحديد كلمات المرور الضعيفة أو المعاد استخدامها التي يجب تحديثها. وتُعتبر المصادقة الثنائية غير النشطة جزءًا من هذه المجموعة من الأدوات، وتُعد طبقة إضافية من الأمان لتحديد الحسابات التي تدعم المصادقة الثنائية.

بروتون أضافت ميزة Proton Sentinel إلى Pass Monitor، حيث تستخدم مزيجًا من الذكاء الاصطناعي والمحللين البشريين لاكتشاف ومنع هجمات استيلاء على الحساب.

هذه الأدوات الجديدة مثل عمليات التحقق من سلامة كلمة المرور والمصادقة الثنائية غير النشطة متاحة مجانًا للمستخدمين، بينما تكون مراقبة الويب المظلم و Proton Sentinel متاحة فقط لأعضاء يدفعون رسومًا.

بروتون ستُطلق هذه الأدوات الجديدة للمستخدمين في الأيام القادمة، وستكون متوفرة عبر أنظمة التشغيل ويندوز وأندرويد و iOS.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى