«باقي قضيتين».. الزمالك يقترب من حل أزمة القيد

يسابق مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، الزمن من أجل حل أزمة القيد، في ظل حاجة النادي، للحصول على صفقات جديدة في الميركاتو الشتوي؛ من أجل دعم الفريق الذي ينافس على جميع الألقاب محليا وقاريا هذا الموسم 2023-2024.

الزمالك يقترب من حل أزمة القيد

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، قد أصدر قرارا بحرمان الزمالك من القيد، لحين سداد الغرامة الخاصة بـ«شيكابالا»، قائد الفريق، لصالح سبورتنج لشبونة البرتغالي، بجانب الغرامة المستحقة لصالح بنجامين أتشيمبونج، لاعب النادي السابق، وحق الرعاية المستحق لنادي وادي دجلة، في صفقة انتقال السنغالي إبراهيما نداي، وحق الرعاية المستحق لنادي «ليون 36» النيجيري، في صفقة انتقال سامسون أكينولا، وبجانب مستحقات الجهاز المساعد لفيريرا مدرب النادي السابق ومستحقات كاراكاس الفنزويلي فى صفقة البنينى سامسون.

الزمالك يسعى لحل أزمة كاراكاس وسبورتنج لشبونة

ونجح مجلس الإدارة خلال الأيام الأخيرة، حسبما أعلن عمرو أدهم، عضو المجلس، في سداد جزء من مستحقات مساعدي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني الأسبق للفريق، وجرى الاتفاق على جدولة المبلغ المتبقي.

وجرى الاتفاق رسميا على سداد حق رعاية سامسون، المقدر تقريبا بـ24 ألف دولار، لنادي سيون 36 النيجيري، بجانب الاتفاق رسميا مع أتشيمبونج ومحاميه، على الحصول على جزء من المستحقات وجدولة المتبقي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى