انطلاق فعاليات قمة دبي للتكنولوجيا المالية لبحث مستقبل القطاع

انطلقت اليوم الإثنين فعاليات النسخة الثانية من قمة دبي للتكنولوجيا المالية في مدينة جميرا بدبي، وذلك لمناقشة آخر الابتكارات والتحديات في قطاع التكنولوجيا المالية، واستعراض التطورات التكنولوجية الحديثة.

تجمع القمة أكثر من 8000 صانع قرار و300 قائد فكر وأكثر من 200 جهة عارضة، وتستمر لمدة يومين، وتأتي هذه القمة في ظل نمو متسارع لقطاع التكنولوجيا المالية عالميًا، حيث من المتوقع أن تصل قيمته إلى 608 مليار دولار عام 2029، وفقًا لشركة موردور انتلجنس المتخصصة في أبحاث السوق والاستشارات.

تهدف قمة دبي للتكنولوجيا المالية إلى توفير منصة للشركات الناشئة والمستثمرين وقادة الصناعة للاستفادة من سوق التكنولوجيا المالية النامي في المنطقة وخارجها. كما تركز القمة على مواضيع مهمة مثل النهضة المالية، التمويل الصديق للبيئة، الاستثمار، والأطر التنظيمية في قطاع التكنولوجيا المالية.

يشارك في القمة مجموعة من المتحدثين المحليين والدوليين، وتشمل قائمة المتحدثين أكثر من عشرين حاكمًا من حكام المؤسسات المالية، مثل عيسى كاظم حاكم مركز دبي المالي العالمي وغيرهم.

النسخة الأولى من قمة دبي للتكنولوجيا المالية جذبت أكثر من 5000 قائد تنفيذي من أكثر من 90 دولة، وشهدت توقيع أكثر من 20 مذكرة تفاهم بين رواد القطاع المالي العالمي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى