انطلاق أولى ليالي العرض المسرحي ضفاير بنادي بلدية المحلة

شهد مسرح نادي بلدية المحلة الكبرى في الأمس أولى ليالي العرض المسرحي “ضفاير”، الذي قدمته فرقة مسرح 23 يوليو، ضمن سلسلة عروض شريحة التجربة النوعية التي تنظمها الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة عمرو البسيوني. من المقرر عرض العرض في نادي بلدية المحلة لمدة خمسة أيام متتالية ابتداءً من يوم الإثنين.

تدور أحداث العرض حول أربع شخصيات يتم استدعاؤهم جميعًا من خلال شخصية واحدة، حيث يتصارعون بين العقل والعاطفة، وتتشابك الأحداث لتصل في النهاية إلى توافق بينهم.

العرض بعنوان “ضفاير” يشارك في بطولته كل من: مروة الحديدي، إسراء فرج، جومانا أمير، وجنى سامح، بالإضافة إلى عازفة الكمان أيه احمد. وقد تم تأليف النص المسرحي من قبل مجدي الحمزاوي، وتصميم الديكور على يد إيناس محمد علي، وتولى وجدي بدير الموسيقى، بينما قام خالد النموري وفرقة فراشات المحلة بالاستعراضات. تدير الفرقة إبراهيم الطنطاوي، وقام حسين راشد بتنفيذ الديكور وتولى المخرج منفذ، بينما كان لأحمد صالح ورانيا سعيد دور المساعدين في الإخراج تحت إشراف سيد الحسيني.

“ضفاير” من إنتاج الإدارة العامة للمسرح التابعة للإدارة المركزية للشؤون الفنية برئاسة الفنان تامر عبد المنعم، وتأتي هذه العروض ضمن فعاليات فرع ثقافة الغربية التابع لإقليم غرب ووسط الدلتا الثقافي برئاسة أحمد درويش.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى